الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

شويكة: استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة الفترة المقبلة

22/01/2020

أعلنت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، عن إقامة استثمارات سياحية كبيرة في منتجات سياحية متنوعة بمناطق الجنوب من المملكة، كالعقبة ووداي رم والبترا خلال الفترة المقبلة.

وأكدت شويكة، خلال مؤتمر صحفي في مقر الوزارة اليوم الأربعاء، للإعلان عن الملتقى العربي الأول للاستثمار السياحي الذي سينعقد بالأردن في 14 آذار من العام الحالي، ضرورة التنوع في الاستثمارات السياحية التي تسهم في إطالة مدة إقامة السائح.

كما أكدت اهمية الملتقى وما يوفره من فرص استثمارية في القطاع السياحي، مبينة أنه سيشكل منصة تفاعلية وتشاركية بين وزراء السياحة العرب والمهتمين في الاستثمار بالقطاع السياحي.

شويكة: استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة الفترة المقبلة

وقالت شويكة: إن السياحة أصبحت من أهم القطاعات المحركة للاقتصاد الوطني، وتشهد نموا وتقدما، ما يستدعي تكثيف الجهود لإيجاد الفرص الاستثمارية المحفزة لاستقطاب أكبر عدد من السياح، لافتة إلى أن القطاع السياحي في الأردن ساهم بتشغيل وتمكين عدد كبير من الشباب الأردني في جميع مناطق المملكة.

وأكدت أن النمو الذي حققه القطاع السياحي في الأردن لم يأت من فراغ، بل نتيجة عدة إجراءات وقرارات قامت بها الحكومة، بالإضافة الى التعاون والتشاركية بين القطاعين العام والخاص في تحقيق الأهداف التنموية في القطاع، وكذلك دور الإعلام في تسليط الضوء على المنتج السياحي الأردني والتسويق والترويج له.

المصدر: وكالة الانباء الأردنية


الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية