الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

تجهيز 40 موقعا للسوق الحرفي في مهرجان جرش

13/07/2017

صابرين الطعيمات
جرش – جهزت إدارة مهرجان جرش 40 موقعا بمساحات مناسبة، للسوق الحرفي لعرض المنتجات الحرفية أمام زوار المهرجان، بحسب رئيس لجنة تنظيم السوق الحرفي صلاح بني عبيد.

ويتوقع تجار السوق الحرفي في جرش أن ترتفع نسبة البيع في السوق إلى 70 % بعد انطلاق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون ودخول السوق ما بين 1000-2000 زائر يوميا، لا سيما وأن موقع السوق على مدخل إحدى أكبر بوابات المهرجان، فضلا عن قيام إدارة المهرجان بتخصيص مواقع مناسبة للتجار ومختلف الفعاليات والهيئات لعرض منتوجاتهم داخل موقع المهرجان.

وقال إن جميع الحرفيين مشاركون في المهرجان هذا العام وبمواقع مميزة ومساحات مناسبة لهم، إلى جانب مشاركة 15 جمعية جرشية، وتم تخصيص موقع لمركز الإصلاح والتأهيل، فضلا عن مشاركة وفد سعودي ووفود أخرى تمثل عدة هيئات ليصل مجموع المواقع المخصصة 240 موقعا لنفس العدد من المشاركين.

واوضح بني عبيد أن عملية البيع والشراء تتم بشكل مباشر ودون وسطاء،منوها أن مواقع المشاركات مجانية وعملية البيع والشراء سهلة وعلى مدار الساعة ، كما أن الدخول إلى الساحة الرئيسية مجاني ، فضلا عن قدرة الزائر لزيارة السوق الحرفي في أي وقت ، خاصة وأن موقع السوق قريب من المواقع الأثرية التي تقام عليها مختلف الفعاليات .

قراءة كامل الخبر اضغط هنا

المصدر: جريدة الغد


الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية